المحليات

المحطة القادمة لكابتن كريم – مراكز بترومين اكسبرس للخدمات السريعة

تعلن شركة بترومين ، الرائدة في مجال خدمات العناية بالسيارات عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة كريم المتخصصة في مجال خدمات سيارات الأجرة، وذلك للعمل على تقديم خدمة اضافية لعملائها من خلال شبكتها الواسعة التي تضم أكثر من 700 منفذ بيع في المملكة العربية السعودية.

حيث تهدف هذه الشراكــة إلى الالتزام بدعم النظـــام البيئي المحلي للمملكــة وخلق نهج سلس نحو تحقيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030 م.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال السيد كاليانا سيفاجنانام ، الرئيس التنفيذي لشركة بترومين: ” يسعدنا الإعلان عن هذه الشراكـــة مع شركة كـــريم ، والتي تهدف إلى توفير حلول الخدمات السريعة لصيانة السيارات لقائدي سيـــارات كـــريم “.

حيث قد تم تطوير شبكة خدمات بترومين للسيارات بشكل استراتيجي في جميع أنحاء المملكة لتقديم مزيج فريد من حلول خدمات السيارات السريعة والمهنية والموثوقة. ” يمكن لركاب كريم الآن بدء رحلتهم والشعور بالراحة والموثوقية “.

كما أنه وفي إطار هذه الشراكــــة الفريدة، ستوفر شركـــة بترومين مجموعة متنوعة من خدمـــات صيانة السيــارات والتي تشمل خدمة تغيير الزيت، تغيير البطاريات، صيانة وتغيير الإطارات، الإصلاحات الخفيفة والثقيلة، وغسيل السيارات الصديق للبيئة إلى جانب خدمات أخرى متعددة لقائدي سيارات كـريم من خلال بترومين اكسبرس، بترومين أوتوكير، وبترومين ترايستار.

تحتفظ شبكة بترومين المتكاملة بسجل خدمة مركزي لمستخدميها وكذلك توفر ضمان على خدماتها .

www.petromin.com لمعرفة المزيد عن شركة بترومين وشبكتها، يرجى زيارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *