الرياضة

الأهلي يواجه الاستقلال… والهلال يلاقي آجمك

جدة – هلال سلمان

يبدأ فريقا الأهلي والهلال مشوارهما بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا الليلة؛ حيث يلعب الهلال مع آجمك الأوزبكي على استاد الأمير فيصل بن فهد في الـ 10 مساء، ويستضيف الأهلي نظيره الاستقلال الإيراني على ملعب رديف الجوهرة في الـ 11:15 مساء.
يدخل الأهلي مواجهة الليلة تحت قيادة المدرب الروماني ريجيكامب، الذي قاد الهلال إلى النهائي عام 2014، ويأمل ببداية إيجابية للفريق في البطولة بعد الهزائم المتلاحقة في دوري المحترفين.
ويعول الأهلي على نجومية عمر السومة الذي بات جاهزا للمباراة تماما، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به، وعلى النجم الشاب عبد الرحمن غريب والروماني ميتريتا وسلمان المؤشر.

ويقود الاستقلال نجم الكرة الإيرانية السابق فرهاد مجيدي، ومن أبرز لاعبيه مهدي قايدي، والكابتن وريا غفوري، والمالي شيخ دياباتي، وأمير أرسلان مطهري، ومهدي مهدي بور.


غموض آجمك
يسعى الهلال لتحقيق انطلاقة قوية في البطولة، عندما يواجه آجمك الأوزبكي المتأهل عبر الملحق على حساب الغرافة القطري، وهو ما يستوجب حذر الهلاليين الذين يتوجب عليهم احترام الخصم واستغلال أي فرصة أمام مرماه.

وعمد مدرب الهلال ميكالي إلى مشاهدة لقاء آجمك والغرافة للتعرف على أبرز نقاط القوة والضعف لدى منافسه، وسيفتقد لخدمات نجميه سالم الدوسري وعبدالله الحمدان، لكنه يملك بدلاء جاهزين، بالإضافة إلى الخبرة التي يتمتع بها بقية العناصر الأساسية.
يدرب فريق آجمك نجم الكرة الأوزبكية السابق ميرجلال قاسيموف، الذي يعول على نجومه حسن الدين غفوروف، وجعفر بولفونوف، والصربي يوفان دوكيتش، والأوكراني ألكسندر كاسيان، والرأس أخضري فورتيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *