الإقتصاد

زيادة الخدمات التمويلية بفروع الصندوق العقاري

الرياض – البلاد

وقع صندوق التنمية العقارية أمس، اتفاقية شراكة مع بنك الرياض، لتقديم خدمات تمويلية وسكنية لمستفيدي برنامج “سكني” داخل فروع الصندوق حول المملكة، وتعد الاتفاقية الثالثة للصندوق مع الجهات التمويلية وذلك استمراراً للتعاون المشترك بما يسهم في تسريع وتيرة التملك السكني للأسر والوصول إلى نسبة 70% بحلول 2030.
وأوضح المشرف العام على الصندوق منصور بن ماضي، أن الاتفاقية تأتي في إطار الشراكة الوثيقة مع الجهات التمويلية المعتمدة؛ بهدف تسهيل إجراءات القرض العقاري المدعُوم دون الحاجة للتنقل والبحث بين الجهات التمويلية.

من جهة ثانية أعلن الصندوق عن أوقات عمل الفروع في كافة مناطق المملكة ومركز الاتصال الموحد. وأوضح المتحدث الرسمي حمود العصيمي، أن جميع الفروع بمناطق المملكة تعمل من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة مساءً، بينما فرع الرياض وجدة والدمام تعمل من الساعة 10 صباحاً وحتى الخامسة مساءً، مشيراً إلى أن فرع مدينة الرياض والدمام وجدة تعمل خلال أيام الجمعة والسبت من الساعة الواحدة مساءً وحتى الرابعة مساءً ، فيما يستقبل مركز الاتصال الموحد (199088) استفسارات مستفيدي القرض العقاري المدعُوم يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 5مساءً ومن الساعة 9 مساءً حتى الساعة 2 صباحاً، مبيناً أن قنوات التواصل الاجتماعي مهيأة للرد والإجابة على مدار الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *