الرياضة

مدرب النصر فلورين: سترون النصر بشكل مختلف وأراهن على حمدالله

الرياض – رتيبان الدوسري

عقد اليوم الثلاثاء في استاد الملك فهد الدولي بالرياض المؤتمر الصحفي لمدربي الوحدات الأردني عبدالله أبوزمع، ومدرب النصر المؤقت الروماني فلورين، قبل افتتاح مباريات المجموعه الرابعة غداً، التي يستضيفها نادي النصر في ملعبه” مرسول بارك”؛ حيث بدأ مدرب الوحدات الأردني عبدالله أبوزمع حديثه بالإشارة إلى أن هذه المشاركة الأولى لهم في دوري أبطال آسيا، وهذا بحد ذاته إنجاز كبير، وذكر بأن فريقه يعد الأضعف مادياً في المجموعة، ولكنه الأقوى بشرياً، وقال: عندي رجال دوليون مميزون، وهدفنا هو التأهل من هذه المجموعة الأقوى، كيف لا ونحن نقابل العالمي وعلى أرضه. والنصر معروف على مستوى آسيا. صحيح أنه يعاني في الدوري المحلي، ولكن النصر يبقى النصر ويبقى كبيرا .

أما نجم الفريق أحمد الياس فذكر بأنهم ناد جماهيري وكبير وعريق في آسيا، وسنلعب لاسمنا، خصوصاً أن مجموعتنا هي الأصعب وتضم أندية كبيره جداً، ولن نكون ممر عبور، وردنا راح يكون في الملعب.

أما مدرب النصر” فلورين” فقال: لدينا لاعبون من الطراز العالي، وسنلعب للفوز غداً. صحيح عدة غيابات وإصابات، ولكننا جاهزون للبطولة، وذكر بأن هداف الفريق حمدالله لن يتأثر بالإيقاف المحلي، فهو لاعب محترف وكبير، وسترون ذلك في الملعب. نحتاج فقط الدعم في هذه المرحلة من الجميع.

أما النجم البرازيلي بيتروس، فقال: إننا كلاعبين نعرف بأن البطوله مهمة جداً، ومستعدون لها بشكل جيد، ونعمل للفوز دائماً.

صحيح لم نكن جيدين في آخر مباراتين، وكانت روح النصر غائبة، ولكن في هذه البطولة سترون النصر بشكل مختلف. وأكد أن المعسكر المغلق ساهم في التقارب بين اللاعبين. وسيكون مردوده أفضل للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *