المحليات

أخبار سريعة

تطوير محميتي الإمام عبدالعزيز بن محمد والملك خالد

الرياض – البلاد
اطلع الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم، أمس، على عرض عن محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية ومحمية الملك خالد الملكية.
جاء ذلك لدى استقبال سموه للرئيس التنفيذي لهيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية الدكتور طلال الحريقي , حيث استمع لشرح عن المحميتين وخطط الهيئة في تطويرها والأعمال الجاري تنفيذها، مثمناً سموه الجهود المبذولة لتطوير المحميات وما تجده من اهتمام وعناية من القيادة الرشيدة.

تكريم الفائزين في مسابقة مدرستي الرقمية بتبوك

تبوك- البلاد
أكد الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، أن التقدم في المملكة والإنجاز الذي تحقق في مجال التعليم عن بُعد إنجاز يشار إليه بالبنان بفضل الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل رجال ونساء وزارة التعليم.
جاء ذلك خلال رعاية سموه، أمس بالإمارة، حفل تكريم الفائزين والفائزات في مسابقة مدرستي الرقمية بتعليم المنطقة، والتي أطلقتها وزارة التعليم وهدفت إلى إثراء المحتوى الرقمي بمواد إبداعية تنقل التجارب المميزة وتعزز القيم والاتجاهات الايجابية للتعليم الرقمي.

أمير القصيم يشيد بمبادرات القطاع الخيري

بريدة – البلاد
أشاد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بالمبادرات والجهود التي يقوم بها القطاع الخيري بالمنطقة لمواجهة جائحة فيروس كورونا، منوهاً بما شهدته من إطلاق العديد من المبادرات منذ بداية الجائحة وكان لها أثر إيجابي في التخفيف من آثارها سواءً على الجانب الاقتصادي أو الجانب الاجتماعي للمستفيدين من القطاع الخيري. جاء ذلك خلال إطلاق سموه بالإمارة أمس، حملة الزاد الخيري في مبادرة نهر العطاء بنسختها الثانية، التي تهدف إلى توزيع 2000 سلة على المستفيدين.

إطلاق جائزة “كفو” بالشمالية

عرعر – واس
دشن الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس أمناء جائزة “كفو” بالمنطقة في مكتبه أمس إلكترونياً , انطلاق الجائزة بنسختها الأولى, وهي إحدى مبادرات سموه لخدمة المجتمع التي تستهدف تحفيز الإدارات الحكومية ومؤسسات القطاعين الخاص وغير الربحي وأفراد المجتمع.واستمع سموه خلال التدشين لشرح من أمين الجائزة الدكتورة تامرة الرماح عن فروع الجائزة.

أمير الجوف يرأس اجتماع وكلاء الإمارة والمحافظين

الجوف- البلاد
رأس الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، أمس، الاجتماع الـ 22 لوكلاء الإمارة والمحافظين، عبر الاتصال المرئي، مشدداً على الدور الهام للمحافظين ورؤساء المراكز، في الإشراف المباشر ومتابعة أداء الأجهزة الحكومية وسير العمل فيها بما يضمن إنجاز الأدوار المناطة بها، والمتابعة الميدانية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *