الرياضة

يحيى يجري عمليته في ألمانيا

إدارة النصر لبيتي: طلبك مرفوض

الرياض- رتيبان الدوسري

علمت ( البلاد) أن إدارة النصر رفضت مطالب محترفها الأرجنتيني بيتي مارتنيز؛. بالسفر لبلاده لعرض إصابته على طبيب خاص هناك.

وشددت الإدارة النصراوية على أن اللاعب بإمكانه العلاج والتشافي هنا دون الحاجة للسفر لبلاده؛. حيث يعاني اللاعب من إصابة بالركبة أثناء مباراة فريقه ضد الأهلي بملعب رديف الجوهرة ضمن الجولة (٢٣). لدوري المحترفين شخصت على أنها تمدد بالوتر الخلفي للركبة، يحتاج معه للراحة والعلاج لمدة لاتزيد عن أسبوعين .

وعاودت اللاعب الآلام مجددا ليجري كشفا جديدا، اتضح من خلاله حاجة اللاعب لقرابة ستة أسابيع. مما أجبر الإدارة النصراوية لاستبعاد اللاعب من القائمة الآسيوية .

وطالب اللاعب بالذهاب لبلاده لعرض إصابته على أحد الأطباء لزيادة الاطمئنان ، إلا أن طلبه قوبل بالرفض مع ضرورة الالتزام بالبرنامج العلاجي المعد له ليعود في شهر شوال المقبل.

من جانب آخر، أبلغت الإدارة النصراوية اللاعب الشاب أيمن يحيى بموعد سفره لألمانيا؛ لإجراء عمليته وعودته بعد نجاحها باستخراج تأشيرة دخوله للأراضي الألمانية.

وتقرر سفر أيمن يحيى ‬يوم الجمعة المقبل الموافق 16 أبريل؛ حيث سيجري عمليته في أسفل البطن على يد الطبيبة الألمانيه يورك مشرك بتاريخ 19 أبريل ، قبل أن يعود للرياض بتاريخ 23 أبريل الجاري .
ويحتاج اللاعب لفترة تأهيل تقارب الشهر للعودة الملاعب بعد العملية .

وكان يحيى قد أصيب قبل قرابة أربعة شهور في عضلات البطن وخضع لبرنامج علاجي. قبل أن يعود في مباراة أبها بالجولة الـ (٢١) ليصاب مجددًا، مما دعا طبيب نادي النصر للمطالبة بضرورة إجراء عملية جراحية للاعب. ليكون جاهزا للمشاركة مع المنتخب الأولمبي الصيف القادم في أولمبياد طوكيو، والموسم الجديد مع فريقه النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *