الرياضة

مهمة ثأرية ليونايتد لرد سداسية السبيرز

جدة – البلاد

بعد خسارته القاسية ذهاباً على أرضه 1-6، يبحث مانشستر يونايتد، المرتاح في مركزه الثاني بفارق 4 نقاط عن ليستر الثالث، عن تحقيق الثأر من توتنهام ومدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو حين يحل اليوم الأحد ضمن الجولة 31 من البريمرليج، ضيفاً على النادي اللندني المتخلف حالياً بفارق 3 نقاط عن المركز الرابع.

يدخل يونايتد اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما قطع أكثر من نصف الطريق نحو نصف نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” بفوزه على غرناطة الإسباني 2-0 الخميس خارج ملعبه.
وأكد مورينيو مدرب توتنهام أن سداسية الذهاب لا تمثل شيئا في مباراة اليوم، وقال: “أعتقد أن تلك النتيجة لا تعكس الواقع، من الوارد حدوث ذلك بين كبيرين، أفضل التفكير في آخر مواجهتين أمامهما قبل تلك المباراة، فهناك واحدة خسرناها (2-1) في أولد ترافورد بركلة جزاء، ومن ثم تعادلنا (1-1) الموسم الماضي على أرضنا بركلة جزاء أيضا، هذا هو الواقع، نحن لسنا بعيدين عن بعضنا البعض، وبالتالي ستكون مباراة صعبة على الفريقين”.

وأضاف: “أخبرت اللاعبين أن الفوز (6-1) يحدث مرة وليس مرتين، وأن المباراة لا تعكس الواقع، والمواجهة المقبلة ستكون متقاربة ويمكننا الفوز بها”.
أما سولشاير فقال: “في مباراة الذهاب نجح المنافس في استدراجنا لبطاقة حمراء لا داعي لها، ويجب أن نحذر من هذه المواقف. تعلمنا من الدرس، وأعتقد أن اللاعبين يتذكرون تلك المباراة بكثير من الألم، حيث جرحت الهزيمة كبرياء الفريق.. استعداداتنا قبل انطلاق الموسم كانت قصيرة”.

وواصل: “أثق أن بعض اللاعبين يريدون إثبات أننا نستطيع الأداء بشكل أفضل من المباراة السابقة”.
ويحل آرسنال ضيفاً على شيفيلد يونايتد، وهو يدرك بأنه فقد منطقياً أي أمل بالمشاركة القارية الموسم المقبل من خلال الدوري بما أنه يحتل المركز العاشر بفارق 9 نقاط عن جاره تشلسي الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *