المحليات

سلال رمضانية وتمور فاخرة من المملكة لعدد من الدول

عواصم- واس

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعداته للعديد من الدول شملت السلال الغذائية والتمور الفاخرة والمستلزمات الطبية فيما تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة ، ففي اليمن دشن المركز في محافظة مأرب مشروع توزيع 9,880 سلة غذائية رمضانية، يستفيد منها 9,880 أسرة محتاجة ونازحة في ست محافظات يمنية، كما دشن أمس في محافظة عدن توزيع معدات ومستلزمات طبية لعدد من المحافظات اليمنية.

وفي ألبانيا دشن المركز الخميس الماضي، مشروع تأمين وتوزيع السلال الغذائية الرمضانية لعدد 31 محافظة، ويتضمن المشروع توزيع 6,332 سلة غذائية يستفيد منها 31,675 فرد من الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك، بتكلفة إجمالية قدرها 500,000 دولار أمريكي.


وفي تشاد وزع المركز أمس الأول 662 سلة غذائية رمضانية في قرى كوبؤو، وكديديس، ولاري كبير، ومولات بمحافظة ماسينياه بجمهورية تشاد، يستفيد منها 622 فردا.

وفي موريتانيا دشن المركز بالتعاون مع الهلال الأحمر الموريتاني الخميس الماضي في مقاطعة الرياض بنواكشوط الجنوبية مشروع توزيع السلال الغذائية الرمضانية.

وفي مالي سلّم المركز الخميس الماضي هدية المملكة لجمهورية مالي المتضمنة 50 طناً من التمور.
من جهة أخرى وصلت أمس إلى العاصمة بانكوك أكثر من ٨ أطنان من التمور ضمن برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة والتي تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد توزيعها.

وكانت الوزارة قد دشنت توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة في البوسنة والهرسك وماليزيا والأرجنتين والهند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.