الرياضة

في افتتاح الجولة الـ 25 من دوري المحترفين

الأهلي يسعى لتصحيح المسار أمام الرائد

جدة – هلال سلمان

تنطلق اليوم الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمباراة وحيدة تجمع الأهلي والرائد على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة، عند الساعة الـ 8:50 مساء.
يسعى الأهلي لتصحيح مساره والتقدم في سلم الترتيب بعد أن تلقى 5 هزائم متتالية، جعلته يتراجع للمركز السابع برصيد 35 نقطة، وأطاحت بمدربه السابق الصربي فلادان ميلويفيتش.

يقود الأهلي في مواجهة الليلة الفرنسي فيصل قورمي مساعد المدرب في فريق درجة الناشئين، الذي قد لا يتواجد على دكة البدلاء لعدم امتلاكه رخصة تدريبية، رغم التعاقد مع الروماني ريجيكامب الذي لا يزال يخضع لفترة الحجر الصحي بعد وصوله للمملكة وسيقود (الراقي) بدءًا من الجولة المقبلة.
ومن المتوقع أن يشرك قورمي المهاجم السنغالي مباي نيانغ في خط المقدمة لوجود شكوك حول جاهزية عمر السومة الذي خضع لبرنامج علاجي بعد إصابته الأخيرة التي تعرض لها مع منتخب سوريا.

وفي المقابل، يطمح الرائد لمواصلة نتائجه الإيجابية بعد الفوز على الفيصلي والتعادل مع الاتحاد، التي جعلته يصعد للمركز الـ 12 برصيد 29 نقطة، حيث سيرتقي في حال فوزه إلى المركز الثامن.
واستعاد الرائد خدمات حارسه الجزائري عز الدين دوخة، ولاعب الوسط الكاميروني أرنو جوم بعد دخولهما في التدريبات الأخيرة؛ إثر انتهاء فترة الحجر الصحي التي خضعا لها بعد عودتهما من الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *