المحليات

توزيع هدية الملك سلمان من التمور في ماليزيا

جدة- ياسر بن يوسف

وزعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة العربية السعودية في العاصمة الماليزية كوالالمبور، أمس، كمية من التمور الفاخرة هديةً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ للشعب الماليزي بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك لعام 1442هــ، وفق البروتوكولات الصحية المعتمدة للوقاية من فيروس كورونا.

وسلّم سفير خادم الحرمين الشريفين محمود قطان هدية الملك سلمان بن عبدالعزيز من التمور الفاخرة لوزير الشؤون الإسلامية بمملكة ماليزيا الدكتور ذوالكفل محمد البكري، بحضور الملحق الديني بالسفارة الشيخ عبدالرحمن الربيعان.

وبهذه المناسبة، أكد الوزير الماليزي على عمق روابط المحبة والأخوة بين البلدين، مقدماً الشكر لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين على اهتمامهما الدائم بأحوال المسلمين في العالم.

وقال الدكتور ذو الكفل: “أغتنم هذه الفرصة لأشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ والحكومة السعودية بأسرها، وكذلك سعادة السفير السعودي الأستاذ محمود حسين قطان”، معرباً عن أمله أن ترتقي العلاقات بين ماليزيا والمملكة إلى مستوى أعلى وأقوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *