الرياضة

الوحدة في مهمة تاريخية أمام القوة الجوية

جدة – هلال سلمان

يخوض فريق الوحدة مهمة تاريخية مساء اليوم أمام نظيره فريق القوة الجوية العراقي في الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2021.
تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع؛ حيث يمتلك الوحدة ميزة اللعب على أرضه لتحقيق التأهل إلى دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه.
ويطمح الوحدة لتجاوز عقبة ضيفه العراقي من أجل حجز مكانه في المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا، التي تضم الشارقة الإماراتي، وباختاكور الأوزبكي، وتراكتور سازي الإيراني.

ويقود الوحدة مدربه الجديد، اليوناني جورجيوس دونيس، الذي يخوض أول اختبار له مع فريق فرسان مكة، ولحسن حظه فإن الفريق يبدو مكتمل الصفوف بعد فترة التوقف؛ حيث شهدت التدريبات الأخيرة حماسا منقطع النظير بين اللاعبين لتحقيق إنجاز التواجد بين كبار القارة الآسيوية، وعاد الإسباني ألبرتو بوتيا إلى المشاركة في التدريبات بعد شفائه من الإصابة مع زميله نور الرشيدي، كما دخل حسابات دونيس كلٌ من هزاع الغامدي، الذي قد يلعب إلى جوار الفرنسي يوسف نياكاتي في خط الهجوم. ويأمل لاعبو الوحدة بتجاوز المرحلة الماضية الصعبة، التي تراجع فيها مستوى ونتائج الفريق بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *