المحليات

مباحثات ثنائية لتعزيز العلاقات والتعاون

الرياض – البلاد

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، في الرياض أمس، وزير الخارجية العراقي الدكتور فؤاد محمد حسين بكي. وجرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في شتى المجالات.

كما التقى وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر وكيل الوزارة للدعم السكني وخدمة المستفيدين والمشرف العام على الادارة العامة للتعاون الدولي، أمس، بقصر الملك سعود للضيافة في الرياض، وزيرة الإعمار والإسكان في جمهورية العراق نازنين محمد وسو. وجرى خلال اللقاء استعراض فرص التعاون بين البلدين في مجال الإسكان في إطار مجلس التنسيق السعودي العراقي.

فيما استقبل وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن الفضلي أمس في قصر الملك سعود للضيافة في الرياض، وزير الزراعة العراقي محمد كريم جاسم الخفاجي. وجرى خلال اللقاء مناقشة عدة موضوعات تتعلق بالقطاع الزراعي، خاصة ما يهم الجانبين في إطار لجنة الزراعة ضمن مجلس التنسيق السعودي العراقي.

إلى ذلك، التقى وزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان، أمس، بوزير المالية العراقي الدكتور علي عبد الأمير علاوي، ووزير التخطيط الدكتور خالد بتال النجم. وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *