اجتماعية مقالات الكتاب

تواصل

جميلة هي مشاعر الألفة التي تبني جسراً مرصعاً بالجواهر من التواصل مع الآخرين، وترسم لوحة الحياة في برواز الطمأنينة والحب.

مبهجة هي راحة البال التي نبصر بها الوجود هادئاً سعيداً مفعماً بالتفاؤل نابضاً بلحن الوفاء وعذوبة المنطق وصدق الإحساس.
متميزة هي مفردات الصدق الحنونة النابعة من القلب التي نوجهها لأناس هم حقا أصحابها وتستقر في القلب لأنها الحقيقة كاملة.

ممتعة هي المفاجآت السارة التي نهديها أثمن معاني الحياة لتترك بصمتها داخلنا بأعمق القناعات، فيمتلك الفؤاد أعظم وأرقى الذكريات.

رائعة هي أحاسيس الرفق وقناديل العشق التي تجعلنا نخاطب أعماق النفس بحقيقة التواجد مع تفاصيل بوح الآخرين في موسيقى عذبة تعزف في الوجدان أجمل الألحان.

جذابة هي التضحية التي أصبحت نادرة في زمن ساد فيه الجحود وكثرت الإساءة إلى صانع المعروف.
عذبة هي الطفولة التي تلوح بأنامل البراءة ، وتبتسم برقة النسيم ، كي تُشعر الإنسانية بالبعد عن الأنانية فالخجل يقود إلى صراحة العواطف.

مفيدة هي الصعوبات التي تواجهنا، تكسبنا القوة مضاعفة وتحركنا نحو المواجهة وتجعل من عقولنا بوابات عبور نحو الأفق بخبرة واسعة.

متألقة هي الضمائر النقية التي تنام على وسادة الحق وتستيقظ على صوت العدل وتخاطب النفس البشرية كالأنشودة الصباحية التي تزيد اليوم بهجة ورُقياً.
فاتنة هي المحبة التي تجيد قراءة الأنفاس وتغض البصر عن تفاهة الناس وتعكس نضارة الصفح في مساحات الذات، فيغدو الوريد ناصعاً وكأنه ألماس.

قيِّمةٌ هي العثرات العفوية في خطواتنا التي تكشف لنا معادن البشر وسط مرايا الزمن وتعلمنا الوقوف مرة أخرى رغم فواصل الغدر.

راقيةٌ هي الترجمة الناضجة للجوانب المضيئة التي ترسم المستقبل بحكمة الإيجابية وفلسفة الثقة وتسطر في التاريخ صفحات ناصعة وعبارات رائعة.

مُلفتة هي الابتسامة النابعة من القلب ذات اللغة الدافئة والنظرة اللامعة بكل حب وحنان وإخلاص لتترجم معنى الود والوفاء.
قطر:
مهما اعتمدت على نفسك لن تستطيع الوصول دون مساعدة الآخرين.
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *