الرياضة

الطائي في اختبار الشعلة… والكوكب يصطدم بالجبلين

حائل – خالد الحامد

تنطلق مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ 29 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 6 لقاءات، ينتظر أن تشهد إثارة وندية.

البكيرية vs الخليج
في مواجهة يبحث فيها كلا الفريقين عن الانتصار. البكيرية يمتلك 24 في المركز الـ 17، ويبحث عن خطوة جديدة نحو سكة النجاة من الهبوط، في المقابل الخليج الذي يمتلك 41 نقطة بالمركز السادس، سيرمي بكامل ثقله من أجل حصد النقاط الثلاث، للاستمرار بالقرب من فرق المقدمة.

عرعر vs الثقبة
يحل الثقبة ضيفا ثقيلا على عرعر، في لقاء يسعى فيه الفريقان للفوز بحثا عن طوق نجاة من شبح الهبوط. عرعر بالمركز ماقبل الأخير ب20 نقطة، والثقبة برصيد 23 نقطة بالمركز الـ 18، ومن المتوقع أن فارق النقاط الثلاث سيشعل اللقاء.

الطائي vs الشعلة
وفي حائل، سيكون الطائي صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة أمام اختبار حقيقي لكشف قدراته في المنافسة على الصعود والضغط على فرق المقدمة، حينما يستضيف الشعلة عاشر الترتيب بـ 37 نقطة.

النهضة vs أحد
في الدمام ، يتقابل النهضة، وأحد في مواجهة يبحث فيها كلاهما عن الانتصار ولا غيره. النهضة صاحب المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة، يسعى للتقدم في جدول الترتيب. في المقابل فريق أحد ثامن الترتيب بـ 40 نقطة يأمل في دخول المنافسة.

هجر vs الدرعية
في الأحساء، يستضيف هجر الراغب في الاقتراب أكثر من ثلاثي المقدمة نظيره الدرعية الطامح لتحقيق انتصار، يعزز من تواجده في مناطق الدفء. هجر خامس الترتيب بـ 46 نقطة. أما الدرعية فيحل في المركز الحادي عشر بـ 36 نقطة.

الكوكب vs الجبلين
في الخرج، لن يسمح الكوكب سابع الترتيب بـ 41 للجبلين ثالث الترتيب بـ 55 نقطة بإيقاف انتصاراته، ومزاحمة فرق المقدمة. فيما يسعى الجبلين لحصد النقاط الثلاث، لتشديد الخناق على المركز الفيحاء صاحب الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *