الرياضة

الأخضر يكتسح المنتخب الفلسطيني بخماسية نظيفة

الرياض – هاني البشر

تصوير: عثمان الشمراني

اعتلى منتخبنا الوطني السعودي صدارة المجموعة الرابعة، في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، في قطر، وكأس آسيا 2023 المقرر إقامتها في الصين. وذلك بعد اكتساحه للمنتخب الفلسطيني بخمسة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كل من ياسر الشهراني(د 37)، وفهدالمولد(د44)، وصالح الشهري(51-57)، وسالم الدوسري (د88)، في المواجهة التي احتضنها استاد مرسول بارك بالعاصمة الرياض أمس الثلاثاء.

قدّم منتخبنا الوطني السعودي أداءً مميزًا؛ حيث مالت الأفضلية له خلال الشوطين، في حين لم يظهر المنتخب الفلسطيني بنفس المستوى الذي قدمه في المباريات السابقة؛ حيث لم يشكل لاعبوه أي خطورة تذكر على مرمى الأخضر السعودي، محمد العويس.


سيطر الأخضر على مجريات الشوط الأول بشكل تام، وتوج سيطرته بهدفي ياسر الشهراني، وفهد المولد، وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب السعودي أداءه المميز، ونجح في إضافة الهدفين الثالث والرابع عن طريق المهاجم صالح الشهري، وجاء الهدف الخامس بعد احتساب الحكم ضربة جزاء للأخضر، سددها سالم الدوسري. وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخبنا السعودي إلى 11 نقطة ليتصدر المجموعة في المركز الأول، وبفارق نقطتين عن منتخب أوزبكستان الذي حل ثانياً بـ 9 نقاط ، وبقي المنتخب اليمني ثالثا، برصيده 5 نقاط، وتجمد رصيد منتخب فلسطين عند 4 نقاط ليبقى في المركز الرابع، ثم يحل منتخب سنغافورا خامسا ولديه 4 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *