الرياضة

الأخضر يواجه فلسطين للقبض على الصدارة

جدة – هلال سلمان

يستضيف منتخبنا الوطني شقيقه الفلسطيني في الـ 8:30 من مساء اليوم على ملعب جامعة الملك سعود (مرسول بارك) بالرياض، ضمن منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى مونديال 2022، وكأس آسيا 2023.
ويبحث (الأخضر) عن صدارة المجموعة الرابعة، التي يحتل المركز الثاني فيها برصيد 8 نقاط جمعها من 4 مباريات، بفارق نقطة عن منتخب أوزبكستان الذي لعب مباراة أكثر؛ حيث جمع 9 نقاط من 5 مباريات، بينما يحتل منتخب فلسطين المركز الأخير برصيد 4 نقاط من 5 مباريات.

ونجح منتخبنا الوطني في الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم، ويسعى إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية والانفراد بصدارة مجموعته التي يستضيف بقية مبارياتها بنظام التجمع في الرياض خلال شهر يونيو المقبل.
وخاض الأخضر مباراة ودية يوم الخميس الماضي أمام شقيقه الكويتي، وانتصر فيها بهدف دون رد سجله عبد الإله العمري، رغم احتفاظ المدرب الفرنسي إيرفي رينار ببعض الأسماء الأساسية، ومنح الفرصة كاملة لبعض البدلاء؛ للوقوف على مستواهم الفني واللياقي، لكنه في مباراة الليلة سيدخل بالتشكيلة الأساسية؛ بحثاً عن النقاط الثلاث التي سيقطع من خلالها شوطاً مهماً نحو بلوغ المرحلة الحاسمة.

وقد انتهى لقاء الذهاب، الذي أقيم في رام الله بالتعادل السلبي، لكن لقاء الليلة سيكون مختلفا؛ حيث يهدف المدرب رينار إلى تحقيق النقاط الثلاث التي تضمن له الصدارة بفارق نقطتين عن المنتخب الأوزبكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *