الرياضة

البرتغال في ضيافة صربيا… وبلجيكا تواجه التشيك

جدة – البلاد

تستكمل اليوم تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022؛ حيث تقام 10 مباريات، أبرزها بين صربيا والبرتغال، والتشيك وبلجيكا، والنرويج وتركيا، وهولندا ولاتفيا.

ويتساوى منتخبا صربيا والبرتغال في صدارة المجموعة الأولى بعد فوزهما في جولة الافتتاح على كل من أيرلندا وأذربيجان، ويتواجد في المجموعة منتخب قطر الذي يسعى لفوزه الثاني عندما يلاقي نظيره الأذري، فيما تخوض أيرلندا مهمة سهلة أمام لوكسمبورغ.

ويتشابه وضع المجموعة الخامسة مع الأولى؛ حيث يتصدر منتخبا التشيك وبلجيكا ترتيبها قبل مواجهتهما الليلة بعد فوزهما في الجولة الأولى على كل من إستونيا وويلز، فيما تلعب روسيا البيضاء مع إستونيا.

والحال ذاته ينطبق على مواجهة النرويج وتركيا ولكل منهما 3 نقاط بعد الفوز على جبل طارق وهولندا، ويسعى الأتراك لتأكيد قوتهم أمام هالاند ورفاقه، فيما يملك (الطواحين) فرصة لتعويض الخسارة المفاجئة أمام تركيا عندما يستضيفون منتخب لاتفيا ضمن المجموعة السابعة، ويتواجه الجبلان: الجبل الأسود وجبل طارق في المجموعة ذاتها.

ويتصدر منتخبا روسيا وسلوفينيا المجموعة الثامنة قبل لقائهما الليلة بعد فوزهما على كل من مالطة وكرواتيا في الجولة الأولى، ويسعى الكروات لتعويض الخسارة عندما يواجهون منتخب قبرص المتواضع، فيما تلعب سلوفاكيا مباراة سهلة أمام مالطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *