الإقتصاد

“تمكو” تواصل إنجاز “رواسن” السكني

البلاد – خاص

أعلنت شركة التميمي للتجارة والتعهدات المحدودة “تمكو” عن إتمام 40 % من المرحلة الأولى من “مشروع رواسن السكني”، والتي تتضمن 116 وحدة سكنية بما فيها 52 فيلا تاون هاوس و64 شقة، مشيرةً الى استكمال 16.4% من إجمالي أعمال البناء والإنشاء في المشروع الواقع في شمال مدينة ينبع البحر. ويمثل التقدم الحاصل في تنفيذ المشروع النوعي بمثابة دفعة قوية لجهود تعزيز قطاع الإسكان الذي يحظى باهتمام بالغ من الحكومة الرشيدة، في إتاحة فرص تملك السكن الملائم للأسر السعودية وتوفير حلول سكنية تعزز جودة الحياة.

ويستقطب المشروع الذي يندرج ضمن الشراكة الاستراتيجية مع وزارة الإسكان والمعتمد لدى برنامج “سكني”، إقبالاً واسعاً بالنظر إلى مقوّماته التنافسية وفي مقدمتها الموقع الاستراتيجي والتصاميم الراقية والمرافق الحيوية، التي تشمل منطقة البوليفارد التجارية والمدارس والمساجد ومركز صحي مجهز بأحدث المعدّات الطبية المتطورة. كما يضم 690 وحدة سكنية بمساحات مناسبة لتلبية احتياجات الأسر السعودية، وبطاقة استيعابية تقارب 3600 نسمة، وتم تنفيذه وفقاً لأعلى معايير الاستدامة.

وأوضح المهندس فهد التميمي، رئيس مجلس إدارة شركة التميمي “تمكو”، مطوّر المشروع، بأنّ “مشروع رواسن السكني” يبرز اليوم باعتباره خياراً مثالياً ووجهة جاذبة للأسر السعودية التي تتطلع إلى تملك سكن ملائم يلبي احتياجاتها ويرقى إلى مستوى تطلعاتها، لافتاً إلى أنّه يستند إلى مفهوم قائم على إيجاد بيئة عمرانية متكاملة مع الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *