الرياضة

الثيران يواجهون الإغريق.. والماكينات في اختبار أيسلندا

جدة – البلاد

تتواصل اليوم تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 حيث تقام 13 مباراة، أبرزها بين إسبانيا واليونان، وإيطاليا وإيرلندا الشمالية، والسويد وجورجيا، وألمانيا وأيسلندا، وإنجلترا وسان مارينو.
ويبدأ منتخب ألمانيا (مانشافت) مسيرته في التصفيات قبل شهور قليلة على رحيل المدرب يواخيم لوف عن الفريق.
وكان لوف أعلن مؤخرا أنه سيترك تدريب المانشافت في أعقاب بطولة كأس الأمم الأوروبية.

ويستهل المانشافت مسيرته في التصفيات على ملعبه بمواجهة ضيفه الأيسلندي ضمن المجموعة العاشرة.
وقد يمنح جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي فرصة إلى المهاجم أولي واتكينز لخوض أول مباراة دولية له مع الفريق، عندما يلتقي منتخب سان مارينو المتواضع.
ورغم استمرار هاري كين مهاجم توتنهام في قيادة هجوم إنجلترا، ينتظر أن يحصل واتكينز على فرصة للمشاركة بعدما سجل 10 أهداف لفريقه أستون فيلا هذا الموسم.

ويغيب جوردان هيندرسون عن صفوف إنجلترا بسبب الإصابة، بينما عاد الثلاثي جون ستونز ولوك شو وجيسي لينجارد.
ويعاني المنتخب الإسباني ضمن المجموعة الثانية من أزمة هجومية، حيث أصيب جيرارد مورينو مهاجم فياريال مطلع هذا الأسبوع وغاب عن التدريبات الأخيرة.
ويعاني لويس إنريكي المدير الفني للفريق من غياب أنسو فاتي المصاب منذ مدة، كما ينتظر أن يفتقد مورينو في مباراته الأولى بالتصفيات أمام اليونان إذا لم يكتمل شفاء اللاعب الذي يتصدر اللاعبين الإسبان في قائمة هدافي الليجا.

ويستضيف المنتخب السويدي نظيره الجورجي، وقد تشهد المباراة عودة المهاجم الكبير زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي، بعد سنوات من الاعتزال دوليا في 2016.
ويخوض المنتخب الإيطالي التصفيات كواحدة من 3 جبهات يكافح فيها الفريق هذا العام، حيث يخوض الفريق أيضا فعاليات يورو 2020 إضافة لخوض الأدوار النهائية للنسخة الثانية من بطولة دوري أمم أوروبا، ويواجه اليوم نظيره الأيرلندي الشمالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *