متابعات

لوحات تشكيلية تزين أركان معرض همسات

الدمام- حمود الزهراني

أسدل الستار أمس على المعرض الفني الذي اطلقته “همسات الثقافية” بمحافظة الأحساء بمشاركة 60 فنانة وفنانا تشكيليا وذلك لمدة يومين وتضمن المعرض إلى جانب اللوحات الفنية االعديد من انماط الفنون الأخرى مثل الكوروشيه وفن الديكالوج واركان رسم الحناء والخدع السينمائية فضلا عن ركن للتصوير والتغطيات الأعلامية والرسم الحر.


وقالت منسقة برنامج همسات زينب سعيد القديم ان المعرض يهدف إلى تفعيل مشاركة الفنانين التشكيلين واصحاب المواهب في عراض ابداعاتهم.لافتة إلى ان طاقم البرنامج ساهم بصورة كبيرة في اطلاق المعرض . من جهته اوضح ياسر الشايب احد كوادر همسات الثقافية أن المعرض يهدف إلى احتواء المواهب وتقديمها للساحة الفنية ،

لافتا إلى انه من ضمن المشاركين في المعرض الفنان حسن الحسين وزهراء الناصر ونرجس المنسف وسارة المطيرة وفاطمة الحمدي وفاطمة الرشيد ورقية البريمان وحسن الحسين. والفنانات زهراء الناصر وزينب الشايب ونرجس المنسف وريم وسارة المطير وفاطمة الحميدي وكذلك زهره وفاطمة الرشيد ورقيه البريمان وساره الناجم وآمنة الغافلي وامل الحمود وزينب البخيتان وابتهال الشايب ورمله السالم وكذلك زينب الخواجه والإعلامي جاسم العبود. وقال المشرف العام لمجموعة همسات الثقافية هلال العيسى،إن ادارة المعرض نفذت كافة الاحترازات الوقائية خلال ايام العرض وذلك تماشيا مع قرارات وزارة الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.