الأخيره

الفخراني ينهي تصوير «نجيب زركش»

القاهرة – البلاد

اقترب الفنان يحيى الفخرانى من إنهاء تصوير مسلسله الرمضانى “نجيب زاهى زركش”، إذ تبقى له 10 أيام فقط ويودع البلاتوه حيث يواصل تصوير مشاهده الأخيرة فى العديد من الديكورات آخرها كان على أسطح إحدى عقارات منطقة وسط البلد.
ويجسد الفخراني دورًا مهمًا وجديدًا عليه بخلاف ما ظهر به من قبل وصراعات بينه وبين أبنائه تكشفها الحلقات الأولى من المسلسل.

ويشارك فى بطولة المسلسل الجديد أنوشكا، وشيرين ورنا رئيس ونهى عابدين وكريم عفيفى واسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وهالة فاخر إخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.
ويسجل “نجيب زاهى زركش” التعاون الخامس الذى يجمع عبد الرحيم كمال مع الفنان يحيى الفخرانى بعدما كونا ثنائيا ناحجا خلال السنوات الأخيرة فى مسلسلات “شيخ العرب همام” عام 2010، و”الخواجة عبد القادر” عام 2012، و”دهشة” عام 2014، و”ونوس” عام 2016 والذى كان آخر تعاون بينهما.

وغاب الفخرانى عن دراما رمضان فى العامين الماضيين وانشغل بعرض مسرحيته “الملك لير” بالقاهرة، وفي موسم الرياض الترفيهى، حيث عرضت المسرحية خلال 4 ليالٍ في العاصمة السعودية وحققت نجاحًا كبيرًا، إضافة إلى أنه كان يحضر لفيلم جديد يعود من خلاله للسينما بعد غياب سنوات طويلة ولكن تم تأجيله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *