الرياضة

الأخضر يدشن تدريباته استعدادًا لودية الكويت

الرياض – هاني البشر

انتظم لاعبو المنتخب الوطني الأول صباح أمس الإثنين في المعسكر الإعدادي، المقام في ملعب” مرسول بارك” بالرياض؛ استعدادًا لمواجهة منتخب الكويت وديًا، ومنتخب فلسطين ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، في 25، و30 من الشهر الجاري.

وقد استهل لاعبو “الأخضر” المعسكر بإجراء فحص فايروس كوفيد-19، الذي أظهر سلامتهم، ماعدا اللاعب عبدالله الحمدان التي كانت نتيجته إيجابية، وعلى ضوء ذلك تم استبعاده. وميدانيًا، دشّن الأخضر تدريباته وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ياسر المسحل والأمين العام للاتحاد إبراهيم القاسم. واجتمع المسحل بلاعبي “الأخضر” قبل بداية الحصة التدريبية، حيث رحب بهم مع انطلاقة المعسكر، وأكد في كلمته على أهمية المرحلة الحالية، متمنيًا لهم التوفيق في مواصلة تحقيق الأهداف.

وأجرى لاعبو “الأخضر” حصتهم التدريبية على ” ملعب مرسول بارك”، تحت إشراف المدير الفني “إيرڤي رينارد”، التي بدأت بتمارين الإحماء ثم تمارين استرجاعية متنوعة.

على صعيد متصل، اكتفى حارس المرمى أمين بخاري بتمارين استرجاعية برفقة الجهاز الطبي لشعوره بألم في منطقة الحوض إثر تعرضه للإصابة في مشاركته الأخيرة مع فريقه. ويواصل المنتخب الوطني تدريباته اليوم الثلاثاء عند الساعة 6.30 مساءً، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *