الرياضة

لاعبو الأخضر يجرون المسحة الطبية وينتظمون في المعسكر

جدة – البلاد

انتظم لاعبو منتخبنا السعودي الأول لكرة القدم أمس في المعسكر الإعدادي، الذي يقام في الرياض، حيث بدأوا بالتوافد تباعا إلى مقر معسكر الأخضر على ملعب (مرسول بارك)، وخضع جميع أفراد المنتخب لفحص المسحة الطبية؛ للتأكد من سلامتهم وخلوهم من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وحرص الفرنسي هيرفي رينار مدرب الأخضر على استقبال لاعبي المنتخب حال وصولهم للمعسكر، وبدا متحمسا للعودة إلى مهامه التدريبية؛ حيث كتب في تغريدة له على حسابه الرسمي في (تويتر): “كان الوصول جيدا. حان وقت العمل، ويسعدني دائما رؤية هذا المنتخب”.


وقد خاض المنتخب الوطني أمس حصة تدريبية مغلقة، حيث يستعد لمواجهة نظيره الكويتي في مباراة ودية دولية بعد غد الخميس، تأتي في إطار التحضير لمواجهة منتخب فلسطين يوم الثلاثاء 30 مارس الجاري، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ووقع اختيار المدرب رينار على 27 لاعبا لتمثيل الأخضر في المباراتين المقبلتين وهم: محمد العويس، أمين بخاري، زيد البواردي، عبدالله العويشير، سلطان الغنام، محمد البريك، سعود عبدالحميد، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، عبدالله مادو، زياد الصحفي، علي البليهي، ياسر الشهراني، عبدالإله المالكي، عبدالله عطيف، علي الأسمري، محمد كنو، ناصر الدوسري، سامي النجعي، عبدالرحمن غريب، فهد المولد، حسن العمري، محمد الكويكبي، سالم الدوسري، عبدالله الحمدان، فراس البريكان، صالح الشهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.