المحليات

إعادة فتح مشروع زمزم غدا مع التقيد بالإجراءات الاحترازية

مكة المكرمة – احمد الاحمدي

أعلن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس رئيس اللجنة الإشرافية لمشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لسقيا زمزم، عن وضع الخطة الاستراتيجية لإعادة فتح أبواب المشروع، واستقبال الزوار وطالبي المياه المباركة، بتطبيق أعلى الدرجات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية الصادرة من الجهات المختصة لمواجهة الجائحة.

وأوضح أن شركة المياه الوطنية المشغل الرسمي لمشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لسقيا زمزم بصدد البدء في استقبال الزوار، وطالبي مياه زمزم المباركة داخل المشروع، وذلك لتلبية الطلب المتزايد عليها بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك، بدء من يوم غد الثلاثاء خلال أيام الأسبوع عدا الجمعة. وتحددت الكميات التي ستوزع عبر منافذ التوزيع الآلي بـ (4) عبوات للزائر بقيمة (5.50) ريالات للعبوة الواحدة، يأتى ذلك لضمان استمرارية الخدمة، ولإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من العملاء للحصول على مياه زمزم المباركة، ولتقليل فترة مكوث العميل داخل مقر المشروع.

وأكدت اللجنة الإشرافية جاهزية أربعة خطوط للإنتاج في مصنع التعبئة بطاقة إنتاجية قصوى تصل إلى (200) ألف عبوة يوميا، كما تبلغ السعة القصوى لتخزين العبوات في المشروع نحو (2.2) مليون عبوة، إضافة إلى استمرار الإنتاج اليومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *