الأولى

إعادة فتح مشروع زمزم الثلاثاء المقبل

البلاد : متابعات

أعلن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ عبدالرحمن السديس، وضع خطة إستراتيجية لإعادة فتح أبواب مشروع زمزم،. مع التقيد بالإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة “كورونا”.

وأوضح السديس أن شركة المياه الوطنية – المشغّل الرسمي للمشروع – بصدد البدء في استقبال الزوار، وطالبي مياه زمزم داخل المشروع، بدءاً من يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لتلبية الطلب المتزايد عليها بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى أن العمل سيكون بساعات محددة تبدأ من الساعة 1 مساء وحتى الساعة 9 مساء خلال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة.

وأبان أن اللجنة حرصت على مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية بما يضمن سلامة الزوار، بالإضافة إلى تحديد الكميات التي ستوزع عبر منافذ التوزيع الآلي لتكون 4 عبوات للزائر بقيمة 5.50 ريال للعبوة الواحدة شاملة قيمة الضريبة المضافة، يأتي ذلك لضمان استمرارية الخدمة، ولإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من العملاء للحصول على مياه زمزم.

من جانبها، أكدت اللجنة الإشرافية جاهزية المشروع لمواكبة الطلب المتزايد في شهر رمضان،. وذلك من خلال الاستعدادات المبكرة لتقديم الخدمات بصورة متكاملة،. مشيرة إلى أن الإجراءات الاحترازية المعتمدة من وزارة الصحة ستسمح بوجود عدد 60 عميلًا كحد أقصى داخل مركز خدمة العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.