الرياضة

جوانكا: الشباب يشبه ريفر بليت.. وبيتي والفرج الأفضل

جدة – البلاد

شبه هداف الشباب كريستيان جوانكا فريقه بنظيره ريفر بليت الأرجنتيني، وتمنى أن يوفق في تحقيق لقب دوري المحترفين معه هذا الموسم في تجربته الثانية مع الأندية السعودية، نافيا أن تكون لديه الرغبة في الانتقال للعب في الدوري الإماراتي.
وسبق لجوانكا البالغ من العمر 27 عاما أن لعب لنادي الاتفاق على سبيل الإعارة من ناديه أتلتيكو كولون الأرجنتيني موسم 2018/2019، وسجل له 15 هدفا في 29 مباراة.

وأبدى جوانكا ارتياحه للعب مع الشباب وسعادته بتواجده ضمن مجموعة من النجوم المميزين؛ في مقدمتهم مواطنه إيفر بانيغا والبرتغالي فابيو مارتينز، ممتدحا التعامل الرائع الذي يجده جميع اللاعبين من إدارة الفريق، وهو ما انعكس على ارتفاع أدائهم في المباريات ومنافستهم بكل قوة على لقب الدوري.

كما أثنى على المدرب كارلوس هرنانديز الذي منحه وزملاءه الكثير من الثقة خصوصا أنه يطالبهم بالهدوء الشديد في الملعب ويحفزهم دائما لتقديم أفضل ما لديهم.
وعن رأيه في تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) اعترف المهاجم الأرجنتيني بأنه ليس من أنصارها؛ لأنها تعطل اللعب إذ يتم إهدار الكثير من الوقت في المباريات بسببها، من وجهة نظره.
واعتبر جوانكا أن مواطنيه بانيغا وغونزالو (بيتي) مارتينيز لاعب النصر، هما أفضل لاعبين محترفين في الدوري السعودي، ومن اللاعبين السعوديين اختار سلمان الفرج قائد الهلال ليكون الأفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.