الرياضة

مهمة سهلة للبايرن أمام لاتسيو.. وسواريز أمل أتلتيكو لتخطي البلوز

البايرن

جدة – هلال سلمان

تبدو مهمة بايرن ميونيخ سهلة في بلوغ دور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا؛ حيث يستضيف الليلة نظيره لاتسيو في لقاء الإياب بعد فوزه عليه ذهابا (4-1)، في حين يسعى أتلتيكو مدريد إلى تعويض خسارته على أرضه أمام تشلسي ذهابا بهدف نظيف، عندما ينزل في ضيافته على ملعب “ستامفورد بريدج”.
وضع الفريق البافاري قدما في الدور المقبل، ويخوض لقاء الليلة لتأكيد تأهله ومواصلة سلسلة نتائجه المبهرة بقيادة المدرب هانزي فليك المرشح لتدريب منتخب “الماكينات” الألمانية خلفا ليواكيم لوف.

ومع ذلك يسعى لاتسيو للاعتماد على روح لاعبيه العالية؛ من أجل تحقيق المفاجأة والتشبث ببصيص الأمل في تجاوز عقبة العملاق البافاري، ويتعين عليه الفوز بثلاثية نظيفة لإحداث المعجزة.
وفي اللقاء الآخر، يعاني أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني من تذبذب النتائج في الآونة الأخيرة، لكن مهمته ليست معقدة لتجاوز خسارته ذهابا فتسجيله لهدف يعيد الأمور لنقطة البداية، ويعول على نجمه وهدافه الأوروغوياني لويس سواريز الذي يعرف معقل (البلوز) جيدا حيث سبق له أن دك شباكهم بقميص ليفربول.

أما تشلسي فيعيش فترة رائعة مع مدربه الألماني توخيل؛ حيث لم يعرف تحت قيادته أي خسارة خلال 12 مباراة في جميع المسابقات منذ توليه منصبه في 26 يناير الماضي، وحنكة المدرب قد تلعب دورا في حسم التأهل للدور المقبل رغم المعاناة الهجومية الواضحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *