الإقتصاد

منتدى النمو الاقتصادي يناقش تحديات التأمين

الرياض- البلاد

أكملت الأكاديمية المالية استعداداتها لتنظيم منتدى النمو الاقتصادي عبر منصة الاتصال المرئي لمناقشة تطور قطاع التأمين في المملكة.
وتنطلق جلسة المنتدى الافتراضي مساء الثلاثاء القادم بحضور تنفيذيين ومتخصصين في قطاع التأمين، وسيتحدث خلال المنتدى قياديين في القطاع الحكومي على الدور المحوري الذي يقوده البنك المركزي السعودي في القطاع لتحقيق نمو مستدام، إضافة إلى مناقشة جائحة كورونا وآثارها على شركات التأمين، وتحديات القطاع بصفة عامة والتأمين الصحي بصفة خاصة.

وسيشارك في المنتدى مدير عام الرقابة على التأمين في البنك المركزي السعودي عبدالله بن أحمد التويجري، والأمين العام لمجلس الضمان الصحي الدكتور شباب بن سعد الغامدي، فيما سيدير الحوار المتحدث الإعلامي لقطاع التأمين رئيس لجنة الإعلام والتوعية التأمينية عادل بن عبدالعزيز العيسى.

وأوضح مدير عام الأكاديمية المالية مانع آل خمسان أن تنظيم المنتدى يهدف إلى تسليط الضوء على تطور قطاع التأمين في المملكة للشركات والمؤسسات والأفراد ويستهدف المهتمين في قطاع التأمين بصفة عامة والتأمين الصحي بصفة خاصة .
ويأتي تنظيم المنتدى ضمن أهداف الأكاديمية المالية في تعزيز الحوار البناء وبناء شراكات استراتيجية فعالة تخدم مصالح القطاع المالي وتقديم برامج توعوية للمختصين والمهتمين في القطاع حيث تعقد الأكاديمية مجموعة من الفعاليات واللقاءات مع قيادات وخبراء في القطاع لمناقشة التوجهات والتحديات التي تواجه القطاع المالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *