الرياضة

مهمة حسم التأهل لريال مدريد ومانشستر سيتي

أهداف ريال مدريد

جدة – هلال سلمان

يخوض فريقا ريال مدريد ومانشستر سيتي مهمة تأكيد التأهل إلى دور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا؛ عندما يستضيفان الليلة كلا من أتالانتا وبوروسيا مونشنغلادباخ في إياب دور الـ 16.
نجح الريال وسيتي في الفوز ذهابا خارج الديار؛ حيث تفوق (الملكي) على نظيره الإيطالي بهدف وحيد ومتأخر من فيرلان ميندي، فيما سجل الـ (سيتيزنز) هدفين بواسطة كل من برناردو سيلفا وجيسوس، ما يسهل من مهمتهما على أرضهما الليلة، وإن كان سيتي سيلعب في العاصمة المجرية بودابست بقرار من الاتحاد الأوروبي (يويفا).

لم يفز الريال في عقر داره سوى 3 مرات من آخر 9 مواجهات خاضها بوصفه صاحب الأرض، لكن الفريق رحب بعودة قائده راموس، وفالفيردي، ويبدو في وضع جيد لمواصلة مشواره في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها.
ويجب على الفريق الملكي الحذر من القوة الهجومية الضاربة لمنافسه الإيطالي، وهو ما وضعه المدرب زين الدين زيدان نصب عينيه.

وفي اللقاء الآخر، يسعى مانشستر سيتي لمواصلة سلسلة انتصاراته ونجاحاته وحسم التأهل، وكان مدربه غوارديولا سعيدا بعودة مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو للتهديف بعد طول غياب، وبعد الفوز ذهابا بثنائية في بودابست أيضا يخطط متصدر الدوري الإنجليزي لتأكيد تفوقه على منافسه الذي تراجع للمركز العاشر في ترتيب الـ (بوندسليغا) بعد 4 هزائم متتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *