المحليات

أمير مكة ونائبه يهنئان مدير الهلال الأحمر

جدة – ياسر بن يوسف

استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان في مقر الإمارة بجدة، ذوي محافظ تربة عبدالعزيز المفرجي – يرحمه الله – والذي وافته المنية إثر حادث مروري تعرض له الخميس الماضي.

وقدم ذوو المفرجي شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه على تعازيهما ومواساتهما في الفقد والتي كان لها بالغ الأثر في تخفيف مصابهم، مؤكدين أن ذلك غير مستغرب على ولاة أمر هذه البلاد.

كما استقبل الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة، مدير عام فرع الهلال الأحمر بالمنطقة المُعين حديثاً الدكتور مصطفى بلجون. وهنأ سمو أمير منطقة مكة المكرمة ونائبه الدكتور بلجون بمناسبة تعيينه، سائلين الله له التوفيق في مهام عمله، فيما قدم الدكتور بلجون، شكره وتقديره للأمير خالد الفيصل والأمير بدر بن سلطان على تهنئتهما، سائلاً الله أن يكون عند حسن الظن.

إلى ذلك استقبل الأمير خالد الفيصل، قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة المُعين حديثاً العميد بالخير القرني. وهنأ أمير منطقة مكة المكرمة، العميد القرني بمناسبة تعيينه، سائلاً الله له التوفيق في مهام عمله.

فيما قدم قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة، شكره للأمير خالد الفيصل على تهنئته وتوجيهاته الدائمة، سائلاً الله أن يكون عند حسن الظن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *