الرياضة

الباطن يلاقي الفيصلي.. والقادسية في اختبار السكري

جدة – هلال سلمان

تنطلق اليوم منافسات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين بمباراتين؛ حيث يستضيف فريق الباطن نظيره الفيصلي على ملعبه في الـ 6:45 مساء، فيما يواجه القادسية منافسه التعاون على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في الـ 8:45 مساء.

الباطن vs الفيصلي
نجح الباطن في الوصول لهذا الدور، بعد تجاوزه فريق أبها في دور الـ 16 بنتيجة (3-0)، فيما تغلب الفيصلي بصعوبة على الاتفاق في الدور الماضي، وبعد ماراثون من ركلات الترجيح بنتيجة (9-8).
ويسعى الفريقان لمواصلة مشوارهما الناجح في كأس الملك والتأهل إلى نصف النهائي، وتقارب مستواهما يعِد بمواجهة مثيرة، ومع أن (العنابي) تفوق على (السماوي) في الدوري هذا الموسم ذهابا وإيابا، إلا أن مباريات الكؤوس دائما ما تكون مختلفة ومفتوحة الاحتمالات.


التعاون vs القادسية
وصل التعاون لهذا الدور بعد فوزه على ضمك (2-1)، أما القادسية فحقق مفاجأة بإقصائه فريق الشباب من البطولة بعد تغلبه عليه بهدف دون رد. يمتلك (سكري القصيم) ذكريات رائعة مع كأس الملك، الذي حققه في الموسم قبل الماضي ويسعى للظفر بها مجددًا هذا الموسم، وستكون المباراة أول تجربة لمدربه الجديد الإنجليزي نيستور إل مايسترو الذي خلف الفرنسي كارتيرون، في حين يأمل القادسية بالوصول إلى نصف النهائي بعد أن قدم مستويات مميزة هذا الموسم، وفاز على منافسه ذهابا وإيابا في الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *