متابعات

تسجيل 384 إصابة جديدة

 الرياض ـ البلاد

ما زالت وتيرة الحالات الحرجة مرتفعة حيث اعلنت وزارة الصحة أمس أن الحرجة بلغت 555 حالة وأنه تم تسجيل 348 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليرتفع إجمالي عدد الحالات في المملكة إلى 382407 حالة.

وقالت الوزارة، خلال التقرير اليومي الخاص بمستجدات فيروس كورونا في المملكة، إنه تم تسجيل 4 حالات وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات جراء الفيروس إلى 6567 حالة وفاة. وأبانت أنه تم تسجيل 247 حالة تعافٍ جديدة، ليصل إجمالي عدد المتعافين إلى 372703 حالة، لافتة إلى أن هناك 3137 حالة نشطة حالياً . من جهة آخرى، تصدّرت الرياض قائمة المدن السعودية، من حيث حالات التعافي الجديدة من فيروس «كورونا المستجد» خلال الـ24 ساعة الماضية، مسجلةً 82 حالة تعاف؛ تلتها جدة بـ20 حالة، ثم مكة المكرمة 19 حالة، وطريف 14، والهفوف 13حالة.

وسجلت الدمام 7 حالات تعافي، وكل من «عرعر وحائل والخفجي» 5 حالات لكل منها، ثم «سكاكا ونجران ومليجة وخيبر والمبرز» 4 حالات لكل منها، ثم «الخبر والجبل والقطيف» 3 حالات تعاف، حسبما ذكرت وزارة الصحة في تقريرها اليومي. وجاءت في المرتبة التالية، كل من «الظهران وبقيق والقريات والغاط وضرما ورفحاء ومركز حدود الحديثة ووادي الدواسر» بواقع حالتي تعاف لكل منها. وفي المرتبة الأخيرة جاءت كل من «بطحاء ورفائع الجمش والدرب وتبوك وبريدة والمدينة المنورة والطائف وجازان والمجمعة والدم والدوادمي والزلفى والحائط والغزالة وقصيباء والقوز وحوطة بني تميم وشرورة والقفنذة والعقيق والليث وطبرجل ودومة الجندل وحفر الباطن والنعيرية والدرعية والحجرة والخرج وأضم والصفيري وقرية العليا وثيلان» بواقع حالة تعاف واحدة في كل منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.