متابعات

520 منشأة مغلقة لمخالفاتها الإجراءات الإحترازية

 الرياض ـ البلاد

نفذت أمانة المنطقة الشرقية أمس 1392 جولة رقابية استهدفت الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع بالمنطقة، أسفرت عن إغلاق 12 منشأة تجارية مخالفة، ورصد 32 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية والتكدس وتطبيق توكلنا.
وأشارت الأمانة إلى أن مركز البلاغات 940 تلقى 19 بلاغاً حول المنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكدت استمرار وتكثيف الجولات الرقابية للتأكد من تطبيق كافة المنشآت للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وتطبيق “توكلنا ” في المنشآت التجارية، وذلك لحماية المجتمع من انتشار فيروس كورونا.
ودعَت المواطنين والمقيمين للتعاون مع الجهود المبذولة والإبلاغ عن أي مخالفات للإجراءات الاحترازية بالتواصل من خلال مركز البلاغات 940 للحد من انتشار الوباء.
كما نفذت أمانة محافظة جدة وبلديات المحافظات التابعة لها أمس 4393 جولة رقابية أسفرت عن إغلاق 112 منشأة تجارية خالفت تعليمات التدابير الوقائية، وذلك خلال حملات الرقابة الميدانية المشتركة مع الجهات المعنية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الأمانة أن الفرق الميدانية رصدت 193 مخالفة في نطاق 19 بلدية فرعية و 15 بلدية محافظة، مؤكدة تواصل الجهود لمتابعة تطبيق للإجراءات الوقائية الصحية للحد من انتشار الفيروس.
أغلقت أمانة منطقة عسير والبلديات التابعة لها ٣٩٦ منشأةً تجارية مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *