المحليات

تخريج أطباء بدورة التأهيل العسكري

الظهران – البلاد

احتفت كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران أمس، بتخريج دورة التأهيل العسكري للأطباء الثامنة، برعاية رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، حيث كان في استقباله مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية الدكتور أحمد بن محمد العامري وقائد المنطقة الشرقية وعدداً من كبار الضباط بوزارة الدفاع.

وأوضح عميد الكلية الدكتور عيدان بن موسى الزهراني أن الدورة تأتي ضمن الاستراتيجية العامة لتطوير القوات المسلحة والخدمات الصحية التي تنتهجها القيادة الرشيدة لدعم مسيرة العلم والبناء.

وأضاف أن الخريجين جميعهم منضمّين في برامج الزمالات الطبية التابعة للهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وتم تأهيلهم عسكرياً وعلمياً، ليلتحقوا بزملائهم في مختلف القطاعات العسكرية خدمةً لدينهم ووطنهم الغالي.

وشهد الاحتفاء عرض مرئي عن دورة التأهيل العسكري للأطباء، بعد ذلك توالت فقرات الحفل بكلمة للخريجين ثم أداء القسم فإعلان النتائج، فيما كرم رئيس هيئة الأركان العامة المتفوقين وقلدهم الرتب.

بدوره نوه مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، بالدعم الذي تلقاه الخدمات الطبية للقوات المسلحة وكافة مرافقها من القيادة الرشيدة ضمن الإستراتيجية العامة لتطوير وزارة الدفاع والخدمة الصحية المقدمة لدعم مسيرة العلم والبناء ومشاركة أبناء هذا البلد المعطاء إنجازاتهم ليكونوا نواة لبناء الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *