متابعات

التزام بالبرتوكولات في مطاعم عسير

أبهـا ـ البلاد

بدأت المطاعم والمراكز الترفيهية، والصالات والمراكز الرياضية، بمنطقة عسير، في استقبال الزوار والمستفيدين من خدماتها ، إثر صدور قرار وزارة الداخلية ، السماح بعودة تقديم خدمات الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي وما في حكمها ، وفتح الصالات الرياضية والأماكن الترفيهية وسط ضوابط وإجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس ” كوفيد 19 ” .

وشهدت مدينة أبها، التزام المطاعم والمراكز الترفيهية والصالات الرياضية بالإجراءات الاحترازية، حيث يُستقبل الزوار عند مدخل المنشأة التجارية أو الترفيهية أو الصحية بتنظيم التباعد الجسدي ثم قياس درجة الحرارة والتأكد من لبس الكمامة الطبية وتحميل وتفعيل تطبيق “توكلنا”.

ووزعت الطاولات الداخلية والألعاب المختلفة على مسافات تحقق التباعد الجسدي والالتزام بالعدد المحدد من قبل الجهات المختصة، مع التعقيم والتطهير المستمر لها، وتوفير المعقمات الشخصية في كل المواقع داخل المنشآت .

يذكر أن الفرق الرقابية التابعة لأمانة منطقة عسير وفرع وزارة التجارة والشؤون الصحية كثفت جولاتها على جميع المنشآت المستهدفة بالإجراءات الاحترازية وطبقت العقوبات النظامية على عدد من الجهات التي لم تلتزم بالضوابط الصحية المعلنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.