المحليات

ولي العهد يبحث مع ملك الأردن وولي عهد البحرين التعاون والقضايا الإقليمية

الرياض – البلاد

استعرض صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في العاصمة الرياض أمس (الاثنين)، خلال اجتماع عقده مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، العلاقات الأخوية بين البلدين، وأوجه التعاون المشترك في مختلف المجالات والفرص الواعدة لمواصلة تطويره؛ بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وبحث الجانبان خلال الاجتماع عددًا من القضايا العربية والإقليمية والجهود المبذولة بشأنها. حضر الاجتماع صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء خالد العيسى، فيما حضر الاجتماع من الجانب الأردني صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

وقد وصل ملك الأردن، أمس إلى الرياض، وكان في مقدمة مستقبليه سمو ولي العهد، لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي، مرحبا به وبمرافقيه في المملكة، كما كان في استقباله عدد من المسؤولين. وقد وصل برفقة ملك الأردن، صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد بمملكة الأردن.


من جهة ثانية، عقد سمو ولي العهد أمس، اجتماعًا مع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين. وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الوثيقة بين البلدين، ومجالات التعاون السعودي – البحريني في شتى الجوانب؛ لتحقيق مزيد من الإنجازات الثنائية للبلدين الشقيقين، كما تطرق الاجتماع إلى عدد من المواضيع الخليجية والعربية وتنسيق الجهود المشتركة تجاهها.

حضر الاجتماع صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، ووزير المالية وزير الاقتصاد والتخطيط المكلّف محمد الجدعان، كما حضر الاجتماع من الجانب البحريني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، والشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة السفير البحريني لدى المملكة.

وقد وصل ولي عهد البحرين أمس إلى الرياض، وكان في مقدمة مستقبليه لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي، سمو ولي العهد، مرحبا به وبمرافقيه في المملكة، كما كان في استقباله عدد من المسؤولين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *