الرياضة

وزارة الرياضة واتحاد السيارات ينعيان الدراج” الشمري”

جدة – البلاد

نعت وزارة الرياضة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الدراج السعودي رياض الشمري، الذي توفي بعد تعرضه لحادث خلال المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي.

وكتب حساب وزارة الرياضة في تغريدة له عبر تويتر: “تتقدم وزارة الرياضة بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد رياض الشمري ولكل الرياضيين، سائلين المولى، عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”، كما تقدم وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بتعازيه لأسرة الفقيد حيث غرد:

“‏ببالغ الأسى.. أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد رياض الشمري، المتسابق في رالي الشرقية تويوتا الدولي،
والعزاء لكل المتسابقين ولأسرة الرالي.
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته.
“إنا لله وإنا إليه راجعون”.


أما حساب اتحاد السيارات والدراجات النارية فغرد قائلا: “ببالغ الأسى والحزن، ينعى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الدرّاج السعودي رياض الشمري إثر حادث تعرض له خلال المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي. نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

كما تعرض السائق السعودي يزيد الراجحي مع ملاحه مايكل أور لحادث مع انطلاق المرحلة الثانية من الرالي، وتم نقله عبر الطائرة المروحية إلى المستشفى لإجراء المزيد من الفحوصات.

وزار يوم أمس الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية المصابين في المستشفى للاطمئنان عليهم بعد تعرضهم لحوادث خلال مشاركتهم في رالي الشرقية تويوتا الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.