الرياضة

الحزم يحافظ على فارق الـ 9 نقاط.. والفيحاء يعزز وصافته

حائل – خالد الحامد

شهدت الجولة 24 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين 3 انتصارات لأصحاب الأرض و 3 للضيوف، و 4 تعادلات. وحافظ فيها الحزم على فارق الـ 9 نقاط بينه وبين مطارده الفيحاء برصيد 50 نقطة، في حين بقى الجبلين ثالثا بـ 45 نقطة.
فقد الحزم على الدرعية 2-0 ، والفيحاء على الشعلة 2-0 ، والكوكب على النحوم 2-0، والجيل على جدة 2-1، وهجر على البكيرية 2-0، ونجران على الثقبة، بينما تعادل الجبلين مع الطائي 1-1. وبنفس النتيجة تعادل أحد وعرعر، وتعادل الساحل والنهضة 2-2 ، وتعادل الخليج والعدالة سلبيا.

وشهدت الـ 10 مباريات 22 هدفا. سجل المحليون 12 هدفا. والأجانب 9 أهداف، والمواليد هدفا وحيدا ، وشهدت الجولة احتساب 3 ركلات جزاء؛ كانت من نصيب الشعلة وعرعر وهجر، وظهرت بطاقة حمراء واحدة للاعب الطائي فهد الجهني.

دائرة الخطر
تقف خمسة فرق داخل دائرة الخطر، وهي الساحل والثقبة والبكيرية والنجوم وعرعر، وستسفر الجولات القادمة عن الفرق التي تقترب من الهبوط لدوري الثانية.
صدارة الهدافين
حافظ مهاجم الحزم عثمان باري على صدارة الهدافين بـ 14 هدفا، بفارق هدف واحد عن أقرب منافسيه مهاجم الجبلين كارلوس مورا، ومهاجم أحد إبراهيم سوريا بـ 13 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.