الأولى

قنصل الجابون يستقبل الأمين العام لمجمع الفقه الإسلامي

جدة – البلاد

استقبل عميد المجموعة الإفريقية القنصل العام للجمهورية الجابونية بجدة سعادة السيد برانلي مارسيال أوبولو،. معالي الأستاذ الدكتور قطب مصطفى سانو الأمين العام لمجمع الفقه الإسلامي الدولي رفقة وفده,. بالقنصلية العامة الجابونية وذلك بتاريخ 3 مارس 2021.

في مستهل اللقاء، رحب القنصل العام بمعالي الأمين العام وشكره على هذه الزيارة. التي تعد الأولى من نوعها حيث تكرم المجموعة الأفريقية للقناصل العامين.

من جانبه، أعرب الأمين العام لمجمع الفقه الإسلامي الدولي عن شكره لعميد المجموعة الإفريقية على حفاوة الترحيب الذي خصص له ولوفده،. معربًا عن استعداده العمل والتعاون الوثيق مع المجموعة الإفريقية ومنحها دعمه الكامل.

navigate_before
navigate_next

في خضم هذا اللقاء، وعد عميد المجموعة الأفريقية بتنظيم لقاء تمهيدي وتشاوري في المستقبل القريب بين المجمع وجميع القناصل العامين للمجموعة الأفريقية، وذلك بناء على رغبة معالي الأمين العام بمقابلة جميع القناصل العامين الأفارقة من أجل تعزيز العلاقات مع الدول الإفريقية وتحسين آفاق التعاون والتواصل فيما بينهم وكذلك خلق ديناميكية مع مجمع الفقه الاسلامي الدولي.

وفي ختام كلمته، توجه الأمين العام لمجمع الفقه الإسلامي الدولي بتهنئة عميد المجموعة الإفريقية على جهوده المبذولة في تقريب وتوحيد الجاليات الإفريقية بهدف تحسين وإشعاع صورة إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *