رياضة مقالات الكتاب

الأهلي … إلى أين يسير!

* يستغرب الجميع من حال النادي الأهلي، وماوصل إليه من سوء في النتائج وأداء غير مقنع من اللاعبين، وإضاعة نقاط في مباريات كان الفوز فيها في أيدي اللاعبين، وكانت كفيلة بتصدر جدول الترتيب، وكذلك إهدار فرص سهلة جداً جداً من قبل اللاعبين تُثير علامات الاستفهام وكأنهم لا يريدون الفوز …!!! غضب أهلاوي على إدارة عبد الإله مؤمنة وكيفية إدارته للنادي وكيف تُدار إدارة كرة القدم ..!! حيث إن المقياس الأساس والحقيقي لنجاح الرئيس أو فشله هي كرة القدم والنتائج والإنجازات، ولكن فريق كرة القدم يمر بمشاكل فنية واضحة جداً منذ بداية الموسم الرياضي، وللأسف لم تُحل تلك المشاكل من قبل الإدارة، والمحزن أن الفريق يعاني دفاعيًا وهي مشكلة أزلية في الفريق، ومع هذا لم يتم التعاقد مع مدافع يستفيد منه الفريق، ناهيك عن أداء بعض اللاعبين المزاجي وسوء تغييرات المدرب وعدم التجانس بين اللاعبين فبعد أن كان الأهلي منافسا على اللقب، فهو الآن يحتل المركز الرابع مع تقديم أداء غير مقنع أبداً في المباريات، وإن استمر على هذا الوضع فسيكون الوضع صعبا نهاية الموسم. حقيقة ماشاهدناه من تصريحات إعلامية لبعض لاعبي النادي مؤخراً في إحدى القنوات الفضائية دليل واضح بأن هنالك خلافات ومشاكل إدارية بين الإدارة واللاعبين؛ حيث لم يسبق في تاريخ الأهلي أن يقوم لاعب بتصريح ضد الإدارة في القنوات الفضائية وهذا دليل بأن النادي يدار بطريقة غير صحيحة.

* يُطالب أغلب الأهلاويين باستقالة الإدارة حيث إنها غير قادرة على إدارة النادي، ولا تمتلك الملاءة المالية وليس هنالك داعمون ماليون للنادي، وغير قادرة على اتخاذ القرارات الصحيحة والاستمرار على نفس الأخطاء، وبذلك سوف يعود سلباً على النتائج في المنافسة وهذا مايحصل الآن.
* على إدارة النادي إذا لم تستطع تقديم ما يتطلع له الجمهور الأهلاوي وتحقيق الإنجازات والنتائج الإيجابية والاستقرار الإداري والمالي فتستطيع أن تترك المجال لغيرها ليحققوا ذلك.
تويتر: alotorgy@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *