الرياضة

ديربي مشتعل في حائل.. والعدالة يسعى لعبور الخليج

حائل – خالد الحامد

يبدو أن المواجهات الطاحنة ستكون عنوان الجولة 24 في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ حيث يبحث المتنافسون فيها عن تحقيق الثلاث نقاط، في اللقاءات الثلاثة التي ستقام اليوم (الثلاثاء).
ديربي حائل
ينتظر عشاق دوري الأولى، والجماهير الحائلية بشكل خاص، مباراة في غاية القوة بين الجبلين والطائي، في” ديربي حائل” الذي يحتضنه ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية.

تتسم لقاءات الجبلين والطائي بالقوة، وذلك بسبب الندية والتنافس بين الفريقين، يسعى الجبلين”المضيف” لحصد النقاط الثلاث؛ من أجل المنافسة ومزاحمة فرق المقدمة؛ حيث يأتي الفريق ثالثاً بـ 44 نقطة، بينما الطائي هو الآخر يبحث عن انتصار والمنافسة بقوة على المراكز الأولى؛ حيث يحتل المركز الـرابع برصيد 38 نقطة.

الكوكب vs النجوم
في الخرج ، يلتقي الكوكب صاحب المركز الـ11 برصيد 28 نقطة بضيفه النجوم صاحب المركز ما قبل الأخير بـ 17 نقطة، في مواجهة مهمة. يطمح المستضيف في الفوز والتقدم في سلم الترتيب، في المقابل، النجوم الذي فاز على الجبلين بالجولة المنصرمة ، يأمل في عدم التفريط؛ للابتعاد عن مراكز الهبوط.
الخليج vs العدالة
في لقاء الصراع على المقدمة، يلتقي فريقا الخليج صاحب المركز الخامس بـ 37 نقطة ، بالعدالة صاحب السابع بـ 35 قوية من أجل الاستمرار في المنافسة على الصعود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *