الرياضة

مضر بطلاً لكأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد

الدمام – حمود الزهراني

توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الأستاذ خالد الرشيد، نادي مضر بلقب بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد للموسم الرياضي 2020-2021م، للمرة الثانية له على التوالي والثالثة في تاريخه، بعد فوزه على نادي الخليج بنتيجة (27-22) في المباراة النهائية للبطولة التي جمعتهم يوم الاثنين على صالة وزارة الرياضة بالدمام، بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وشهدت الدقائق الخمس الأولى من اللقاء تقدم مضر بفارق ثلاثة أهداف (5-2)، بعد ذلك بدأ الخليج في تقليص الفارق حتى وصل لنقطة التعادل (7-7) عند الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، واستمرت المباراة سجالاً بين الطرفين حتى الدقائق الأخيرة التي شهدت عودة مضر للتقدم من جديد بفارق ثلاثة أهداف (15-12) انتهى على إثرها الشوط الأول.

وواصل مضر تقدمه وتوسيعه للفارق التهديفي في الشوط الثاني على الرغم من محاولات الخليج بالعودة، حتى انتهت المباراة بفوز مضر (27-22)، وتم تتويجه بالكأس والميداليات الذهبية، وحصل الخليج على المركز الثاني والميداليات الفضية.

ويعتبر هذا اللقب هو الثالث تاريخياً لنادي مضر بالسجل الذهبي لأبطال بطولة الكأس، بعدما حققه الموسم الماضي (2019/2020م)، بالإضافة لموسم (2013/2014م)، والحادي عشر له على مستوى البطولات المحلية (3 بطولات دوري ممتاز – 5 بطولات نخبة – 3 بطولات كأس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *