الرياضة

الاتحاد يقسو على القادسية.. والهلال يكتسح الفتح

جدة – هلال سلمان

منع البديلان أيمن يحيى، وسامي النجعي فريق أبها من تكرار نتيجة الذهاب؛ حيث قادا فريقهما النصر إلى تعادل صعب مع ضيفه الجنوبي بنتيجة (2-2) أمس في الجولة الـ 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم أبها بهدف ستراندبيرغ(د11). وفي الشوط الثاني، تعادل النصر بهدف سامي النجعي (60) لكن ستراندبيرغ سجل الهدف الثاني لأبها بعد سوء تفاهم بين بيتروس وحارسه جونز (د 74)، ومن خطأ دفاعي فادح لأمين عطوشي سجل النجعي هدف التعادل للنصر في الوقت بدل الضائع، ليصبح رصيد النصر 29 نقطة في المركز السابع، وأبها 25 في المركز الـ 14.


وصالح الهلال جماهيره بفوز عريض على مضيفه الفتح بنتيجة (5-2) حيث تقدم بثلاثية في الشوط الأول عبر كاريلو، ثم أضاف غوميز الثاني (د 26) والأرجنتيني فييتو الثالث (د 40) وفي الشوط الثاني سجل الفتح هدفه الأول عبر عمار الدحيم (د 66) لكن البديل سالم الدوسري سجل الهدف الرابع للهلال (د 72) قبل أن يقلص البيروفي كويفا النتيجة بهدف ثان للفتح (د 81) لكن سالم سجل الخامس للهلال (د 84) ليرفع رصيد فريقه إلى 39 نقطة في المركز الثاني، ويتوقف رصيد الفتح عند 25 نقطة.

وتغلب الاتحاد على القادسية(4-1) ليصعد للمركز الثالث برصيد 35 نقطة.
تقدم القادسية بهدف الملغاشي أندريا في الدقيقة 31 لكن الصربي برييوفيتش انتزع نجومية المباراة بتسجيله ثلاثية (هاتريك) بدأها بالهدف الأول في الدقيقة 43، ثم أضاف هدفين آخرين في الشوط الثاني في الدقيقتين 69 و82، فيما تكفل المدافع زياد الصحفي بهدف في الدقيقة 65، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 35 نقطة صعد بها للمركز الثالث، فيما تجمد رصيد القادسية عند 29 نقطة.


وسحق فريق الرائد ضيفه العين برباعية نظيفة حيث توج عبدالله المقرن نفسه نجما للقاء بتسجيله ثلاثية (هاتريك) حيث افتتح التسجيل للرائد في الدقيقة 17، وفي الشوط الثاني أضاف المقرن هدفين في الدقيقتين 53، و62، ثم سجل التشيلي روني فرنانديز رابع أهداف الرائد من ركلة جزاء (د 82)، ليرفع رصيد فريقه إلى 25 نقطة فيما توقف رصيد العين عند 15 نقطة في قاع الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *