الرياضة

العدالة في فلك النجوم والثقبة يصطدم بالجبل

حائل – خالد الحامد

تفتتح اليوم الأحد منافسات الجولة الـ 22 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 6 لقاءات غاية في الإثارة والتشويق، وسط تطلعات كل الفرق لخطف النقاط والدخول في معمعة لعبة تدوير الكراسي بجدول الترتيب العام.

هجر vs الطائي
في الأحساء، سيرمي هجر والطائي بكامل ثقلهما من أجل العودة لسكة الانتصارات خلال المواجهة التي تجمعهما؛ حيث يتطلع كلا للفريقين عدم الابتعاد عن المنافسة على الصعود، ولعل تساوي الفريقين بالنقاط سيشعل المواجهة، فهجر يأتي بالمركز الخامس برصيد 35 بفارق الأهداف عن ضيفه الطائي.

العدالة vs النجوم
يسعى العدالة للعودة للمنافسة. أما النجوم فيسعى للهروب من القاع. العدالة يأتي ثامنا برصيد 32 نقطة، أما النجوم ففي المركز الأخير برصيد 11 نقطة.

الدرعية vs البكيرية
وفي الرياض، يستضيف الدرعية صاحب المركز السابع برصيد 33 نقطة نظيره البكيرية، الثامن عشر برصيد 17 نقطة.

الكوكب vs نجران
وفي الخرج، يستضيف فريق الكوكب، الثاني عشر برصيد 25 نقطة نظيره نجران، ةالثالث عشر برصيد 24 نقطة، ولعل فارق النقطة التي يأتي لصالح الكوكب سيشعل اللقاء.

أحد vs الثقبة
وفي المدينة المنورة ، يحل الثقبة، الرابع عشر برصيد 23 نقطة، ضيفا على أحد، التاسع برصيد 28 نقطة؛ حيث يسعى كلا الفريقين للفوز والتقدم في سلم الترتيب.

النهضة vs الجبلين
أما في الدمام، فيلتقي النهضة الحادي عشر برصيد 26 نقطة مع ضيفه الجبلين، الثالث برصيد 38 نقطة، في مواجهة تهم الفريقين، فالنهضة يأمل في التقدم بسلم الترتيب. أما الجبلين فيأمل التمسك بحظوظه على المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *