المحليات

بدر بن سلطان يطلع على خطط المياه وجامعة جدة والدفاع المدني

جدة- ياسر بن يوسف

اطلع نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان، على أعمال شركة المياه الوطنية في منطقة مكة المكرمة وما تم إنجازه في مشروع إدارة صهاريج الصرف الصحي وتأهليها وربطها بمنصة تصريح وفق اشتراطات بيئية وفنية وهوية بصرية موحدة.

جاء ذلك خلال ترؤسه في مقر الإمارة بجدة، اجتماعاً بحضور الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد الموكلي يرافقه رئيس القطاع الغربي المهندس محمد الغامدي.

من جهة ثانية استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس جامعة جدة د.عدنان الحميدان، واستمع نائب أمير منطقة مكة المكومة إلى شرح عن فكرة مؤشر (رفاه) الخاص بقياس جودة الخدمات في المنطقة، ويهدف إلى رفع مستوى جودة الحياة في الأحياء السكنية، واستدامة تطويرها، وتفعيل دور مراكز الأحياء، من خلال توفير المعلومات التي تْمكن من رفع مستوى الشراكة بين القطاعات الحكومية والخاصة فيما بينهما لتحسين جودة الخدمات المقدمة في الأحياء السكنية.

كما التقى الأمير بدر بن سلطان، مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء عبدالله بن عيد القرشي، واستمع خلال اللقاء إلى إيجاز عن أعمال الدفاع المدني بالمنطقة خلال موسم الأمطار، ونتائج الجولات الميدانية لمراقبة تطبيق الأنظمة والتعليمات واشتراطات السلامة الوقائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *