الرياضة

عنفوان الشباب يهدد الفتح.. والأهلي يستقبل العين

جدة – هلال سلمان

تنطلق اليوم الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 4 مباريات، حيث يستضيف الرائد نظيره الوحدة في الـ 3:55 عصرًا، ويواجه أبها الباطن في الـ 4:05 عصرًا، ويلاقي الشباب الفتح في الـ 6:25 مساء، والأهلي مع العين في الـ 8:20 مساء.

الشباب vs الفتح
يسعى الشباب المتصدر بـ 38 نقطة إلى مواصلة الانفراد بالقمة؛ عندما يستضيف الفتح الـ 11 برصيد 22 نقطة. يدخل (الليث) اللقاء منتشيًا برباعيته في شباك النصر، فيما يأمل (النموذجي) باستمرار النتائج الإيجابية بعد التعادل مع النصر والفوز على العين، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام عنفوان (الشيوخ) الفائزين ذهابا (3-1).

الأهلي vs العين
يطمح الأهلي الوصيف بـ 34 نقطة إلى تشديد الخناق على المتصدر، وتحقيق فوز جديد بعد التعادل في الديربي بالجولة الماضية، وتبدو مهمته سهلة أمام العين متذيل الترتيب بـ 13 نقطة، الذي خسر آخر مواجهتين أمام الهلال، ثم الفتح، وتنتظر جماهير (الراقي) مشاركة مهاجمها الجديد السنغالي مباي نيانغ خصوصًا في ظل غياب ميتريتا المصاب، وكان الأهلي قد عانى للفوز ذهابا بنتيجة (4-3).

الرائد vs الوحدة
يحاول الرائد التخلص من دوامة النتائج السلبية، التي عصفت به للمركز الـ 14 برصيد 19 نقطة وذلك بعد خسارتين متتاليتين أمام الشباب والباطن، ويصطدم بالوحدة الـ 9 بـ 24 نقطة الفائز في الجولة الماضية على الفيصلي برباعية، والساعي بدوره لانتصار جديد يقربه من مراكز المقدمة، ورد الاعتبار من خسارته ذهابا بنتيجة (3-2).

أبها vs الباطن
يأمل فريق أبها الـ 10 برصيد 24 نقطة إلى تعويض سقوطه المدوي أمام الاتفاق برباعية في الجولة الماضية، عندما يستقبل الباطن الـ 13 بـ 20 نقطة المنتصر على الرائد في لقائه الأخير، وتذبذب المستوى يعد معاناة مشتركة للفريقين لكن (فارس الجنوب) مطالب برد الاعتبار من خسارته الثقيلة ذهابا بثلاثية قاسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *