الرياضة

الطائي والحزم في صراع الصدارة.. والثقبة يسعى لنقاط العدالة

حائل – خالد الحامد

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 5 مباريات، ضمن الجولة الـ 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

الطائي vs الحزم
في لقاء قوي، يلتقي الطائي مع الحزم بحائل. يدخل الطائي الخامس بـرصيد 34 نقكة، وعينه على النقاط الثلاث؛ من أجل المنافسة على الصعود، خصوصا أنه يواجه الحزم المتصدر برصيد 52 نقطة، والذي يسعى للفوز وتوسيع الفارق بينه وبين مطارديه.

هجر vs أحد
وفي الأحساء، يلتقي هجر مع أحد. يدخل هجر اللقاء برصيد 35 نقطة بالمركز الرابع، ويرغب في الفوز؛ من أجل التمسك بحظوظه في الصعود، فيما يأتي فريق أحد بالمركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، ويأمل في الفوز للتقدم في سلم الترتيب.

البكيرية vs النهضة
من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، يستضيف البكيرية نظيره النهضة الذي يسعى للتقدم في الجدول. الفريق يدخل اللقاء برصيد 14 نقطة في المركز قبل الأخير، في المقابل النهضة يمتلك 26 نقطة، ويأتي تاسعا .

عرعر vs الجيل
يستضيف عرعر نظيره الجيل، في مباراة تهم عرعر؛ من أجل الهروب من القاع. فالفريق في المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة، في المقابل الجيل يسعى لتحسين مركزه؛ حيث يحتل المركز 12 برصيد 24 نقطة.

الثقبة vs العدالة
في رغبة مشتركة للتعويض، يلتقي الثقبة مع العدالة. يدخل الثقبة اللقاء برصيد 23 نقطة بالمركز 14، ويسعى لتعويض خسارته الماضية، فيما لازال العدالة يبحث عن نفسه بعد سلسلة إخفاقات، ويمتلك في رصيده 29 نقطة بالمركز الثامن، ويأمل في العودة للمنافسة مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *