المحليات

لليوم الخامس.. «مفخخات» الحوثيين مستمرة ضد المدنيين

الرياض-البلاد

واصلت ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران عملياتها الإرهابية باتجاه المملكة، مستهدفة المدنيين والمواقع المدنية، تأكيدا على تصعيدها وعدم التزامها بالقوانين الدولية والأمن والسلم الدوليين.

وتصدت قوات التحالف المشتركة مساء أمس الأحد واعترضت ودمرت طائرتين دون طيار “مفخخة” أطلقتهما الميليشيا الإرهابية لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية بمدينة (خميس مشيط).

وأكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” العميد الركن تركي المالكي، أن الاستهداف يتم بطريقة ممنهجة ومتعمدة.

ويعد هذا الاستهداف الخامس على التوالي منذ الأربعاء الماضي الذي استهدفت فيه الميليشيات الإرهابية مطار أبها الأربعاء الماضي في محاولة لتعطيل حركة الملاحة الجوية المدنية.

وأدانت منظمة التعاون الإسلامي بأشد العبارات إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية طائرتين دون طيار (مفخختين) بطريقة متعمدة باتجاه المدنيين والأعيان المدنية في خميس مشيط بالمملكة، حيث تمكن تحالف دعم الشرعية في اليمن من اعتراضهما وتدميرهما.

وشدد الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، على إدانة المنظمة استمرار ميليشيا الحوثي الإرهابية ومن يمدها بالمال والسلاح، في ارتكاب الأعمال الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمملكة.
وجدد معاليه التأكيد على وقوف المنظمة وتضامنها مع المملكة في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *