الرياضة

الحزم يحافظ على الصدارة والفيحاء يصعد للوصافة

حائل – خالد الحامد

أسدل الستار على الجولة العشرين من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، التي تألق فيها المدربون الوطنيون”، وقد واصل الفريق الحزماوي تمسكه بصدارة الترتيب بـ 52 نقطة بعد تغلبه على عرعر، بينما ارتقى الفيحاء للمركز الثاني بـ38 نقطة بعد تعادله مع النجوم، وعاد الجبلين للثالث بفارق الأهداف، فيما جاء الدرعية رابعا بـ 35 نقطة، وعاد فريق الطائي للمركز الخامس بعد خسارته من الخليج.. ولم تشهد المراكز من السادس حتى المركز السابع عشر أى تغيير، عدا تحسن ملحوظ لفريق النهضة الذي تقدم للمركز التاسع.
أرقام
– شهدت الجولة تسجيل 4 انتصارات لأصحاب الأرض، و 3 انتصارات للضيوف، و 3 تعادلات.
–سجل بالجولة 24 هدفًا؛ حيث أحرز اللاعبون المحليون 10 أهداف منها، فيما سجل المواليد هدفين، والأجانب 12 هدفا.

– شهدت الجولة احتساب 3 ركلات جزاء، سجلت ركلتان للنهضة أمام الدرعية، ولجدة أمام الشعلة، فيما أضاع لاعب أحد إبراهيم سوريا ضد الجيل.
في لقاء مؤجل.. نجران يواجه الخليج
يلتقي عصر اليوم فريقا نجران والخليج على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة، في مواجهة مهمة لكلا الفريقين، ففريق نجران يمتلك 23 نقطة بالمركز الثالث عشر، ويتطلع لتحقيق الفوز للتقدم في سلم الترتيب.
على الطرف المقابل، يلعب فريق الخليج وهو بالمركز السابع برصيد 32 نقطة، ويأمل في حصد النقاط الثلاث والدخول في معترك المنافسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *