الرياضة

الأسود والنمور في قمة ينقصها الجمهور

 جدة – هلال سلمان

تنطلق اليوم الخميس الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث يستضيف الاتفاق نظيره أبها في الـ 6:05 مساء، فيما يجمع ديربي جدة المرتقب بين الأهلي والاتحاد في الـ 8:20 مساء.

الأهلي vs الاتحاد
لقاء قمة وديربي مثير تنتظره الجماهير بين قطبي الغربية، فالأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف عن الهلال الوصيف، والاتحاد يحتل المركز الرابع بـ 28 نقطة، وكلاهما يملكان نفس الطموح بتحقيق الفوز الثاني على التوالي والاستمرار في دائرة المنافسة بكل قوة. يسعى (الراقي) لتعويض خسارته ديربي الذهاب بهدفين دون رد، واعتلاء الصدارة ولو مؤقتا، أما (العميد) فيريد تأكيد تفوقه وتثبيت أقدامه في المركز الرابع، خصوصا أنه يعيش فترة رائعة منذ قدوم (الصخرة) حجازي.

الاتفاق vs أبها
تنبئ هذه المواجهة بإثارة كبيرة؛ نظرا لتقارب المستوى بين الفريقين اللذين يملكان 24 نقطة، وفوز أحدهما سينقله للمركز الخامس، حيث يحتل الاتفاق المركز السابع بفارق الأهداف عن أبها، وتثبت نتيجة مواجهة الذهاب ذلك إذ انتهت لمصلحة (فارس الجنوب) بثلاثة أهداف لهدفين، ما يحفز (النواخذة) لرد الاعتبار خصوصا بعد خسارتهم المفاجئة في الجولة الأخيرة أمام العين، فيما حقق أبها فوزا ثمينا على الهلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *